حنين وعودة.. تفاصيل عودة غوندوغان إلى مانشستر سيتي وجميع صفقات السيتي في الميركاتو الصيفي 2024

سيشهد هذا الصيف ثورة حقيقية في كثير من الأندية، وصفقات مفاجئة متعلقة بعودة نجوم الملاعب إلى أنديتهم السابقة. أبرز هذه الصفقات كان تحت مسمى، حنين وعودة.. تفاصيل عودة غوندوغان إلى مانشستر سيتي الذي قضى في صفوفه 7 سنوات، حيث انضم اللاعب الألماني إلى نادي برشلونة الصيف الفائت. بعد انتهاء عقده مع السيتي، بصفقة مجانية ورغبته في العودة إلى فريقه. في حين أفادت بعض التقارير أيضاً، أن النجم البرتغالي جواو فيليكس سيعود إلى فريقه تشيلسي بعد إتمام الصفقة.

تفاصيل عودة غوندوغان إلى مانشستر سيتي

قضى الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة الإسباني، موسماً وحيداً. بعد أن أبدى رغبته بالعودة إلى فريقه السيتي الذي لعب في صفوفه من 2016 وحتى 2023. وحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي رومانو: “أن النادي الكتالوني سمح للنجم الألماني بالرحيل مجاناً”. مع العلم بأن عقده ينتهي في صيف 2026. ثم أضاف أيضاً أن السيتي يعمل حالياً على تفاصيل الصفقة مع وكيل غوندوغان، المتواجد حالياً في إنجلترا، بانتظار العودة إلى الفريق السماوي. كما أشار إلى أن المدرب بيب غوارديولا أبدى ترحيبه وسعادته بعودة النجم ولاعب الوسط جوندوجان لكتيبته.

“اقرأ أيضاً: في ظل انقسام الآراء.. ما هو مصير لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر؟

ما هي صفقات مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي 2024؟

يبقى بقاء مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا الحدث الأبرز في الميركاتو. وذلك لما بعد عقده في 2025. كما أن الانتقالات وجميع الصفقات التي تمت في النادي حتى الآن هي:

  • انتقال جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد بقيمة 75 مليون يورو.
  • كما انتقل اللاعب سيرجيو جوميز إلى ريال سوسيداد بقيمة 9 ملايين يورو.
  • كالفين فيليبس تمت إعارته إلى إيبسويتش تاون.
  • عودة جواو كانسيلو إلى السيتي بعد انتهاء مدة إعارته مع برشلونة.
  • أيضاً انتقل اللاعب سافيو موريرا من جيرونا إلى صفوف الفريق السماوي.