“بعد شهرين فقط” استقالة إبراهيم المهيدب من إدارة نادي النصر السعودي.. المهيدب يصرح عن الأسباب عبر حسابه الرسمي

بعد تزكيته ووصوله إلى منصب إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم. تم الإعلان عن استقالة إبراهيم المهيدب من منصبه. موضحاً الأسباب الحقيقية وراء هذه الاستقالة. حيث أنه لم يستغرق الأمر أكثر من شهرين على توليه المنصب. مؤكداً أن قراره جاء بسبب حبه للنادي وأن هذا الأمر في مصلحة الكيان النصراوي العالمي. حيث أكد على ضرورة نجاح النادي مهما كانت التضحيات.

أسباب استقالة إبراهيم المهيدب

صرحت مصادر إعلامية عن السبب الحقيقي وراء استقالة ابراهيم المهيدب من منصبه. فقد نشر عبر حسابه على تطبيق X تويتر منشوراً قال فيه: إن من مصلحة الكيان النصراوي أن تتم إدارته من جهة واحدة، وأن تكون هي المسؤولة الوحيدة أمام الجميع. كما أن وجود ادارتين في النادي قد تسبب تعطل نجاح الفريق. بناءً على ذلك وتقديماً لمصلحة النادي على مصلحتي فإني أقدم استقالتي. كما أنني متأكد من نجاح النادي بوجود إدارة واحدة. سأبقى كما كنت داعماً ومشجعاً للنادي، وأتمنى التوفيق لنادينا العالمي.

كما أفاد موقع ركلة حرة أن المهيدب لا يزال حتى الآن رئيس النادي. إلا أنه في طريقه لتقديم طلب استقالته رسمياً. هذا يعود إلى تفاقم الخلاف بينه وبين رائد إسماعيل الرئيس التنفيذي للفريق، وعدم تجاوبه مع الرئيس.

النصر في الدوري السعودي للمحترفين

أشارت تقارير إلى رغبة المهيدب في تولي زمام الأمور في النادي لحبه للنادي ورغبته في تطويره واستقطاب لاعبين قادرين على تحقيق النجاح. إضافةً لرغبته في إقالة المدرب لويس كاسترو الذي يعتقد أنه سبباً في عدم نجاح النادي.

يشهد العالمي حالياً تخبطاً في الأداء خصوصاً بعد الخسارة القاسية بأربعة أهداف لهدف أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي. الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

جدير بالذكر أن النصر سيلعب أولى جولات موسم 2024-25 من دوري روشن السعودي أمام الرائد الخميس المقبل.