عرض الهلال السعودي للاعب جواو كانسيلو.. موقف اللاعب البرتغالي من الانضمام إلى الفريق 

يسعى الهلال لصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمواصلة تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد. وذلك بحثًا عن الاستمرار في حصد الألقاب والبطولات. حيث يملك الهلال كوكبة من النجوم العالميين في تشكيلته. وذلك بعد تحقيقه في الموسم الماضي للثلاثية المحلية، والتتويج بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس الملك، وكأس السوبر. فما هو عرض الهلال السعودي للاعب جواو كانسيلو وما موقفه من العرض.

عرض الهلال السعودي للاعب جواو كانسيلو ورغبته في تعزيز خط دفاعه

أبدى نادي الهلال السعودي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع جواو كانسيلو، ظهير أيمن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي. الذي قضى الموسم الماضي معارًا في برشلونة. حيث قدم نادي الهلال عرضًا لمانشستر سيتي بقيمة 18 مليون يورو للتخلي عن خدمات جواو كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يعتبر كانسيلو من بين الخيارات المتاحة ضمن قائمة تضم عددًا من اللاعبين الأوروبيين البارزين مثل كايل ووكر. حيث خاض جواو كانسيلو 58 مباراة مع المنتخب البرتغالي، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة. لذلك فإن هذه الأرقام تعكس قدراته الهجومية العالية، خاصة بالنسبة للاعب في مركز الدفاع.

“قد يهمك: حنين وعودة.. تفاصيل عودة غوندوغان إلى مانشستر سيتي وجميع صفقات السيتي في الميركاتو الصيفي 2024

موقف جواو كانسيلو من عرض الهلال

وضع الهلال جواو كانسيلو على طاولة التعاقدات الصيفية. وذلك تحسبًا لرحيل سعود عبد الحميد إلى نادي روما الإيطالي، في ظل رغبته في الاحتراف الأوروبي.

كان كانسيلو معارًا لبرشلونة الموسم الماضي، وتشير التقارير الصحفية إلى رغبة برشلونة في تمديد استعارة كانسيلو أو الحصول عليه بشكل نهائي، لكن مشاكل البارسا المالية تحول دون ذلك.

وفي هذا السياق، وبعد عرض نادي الهلال لكانسيلو ورد عن مصادر صحفية أن اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو لا يمانع الانضمام إلى نادي الهلال. والتدريب مجددًا مع مدربه السابق جورجي جيسوس، الذي يتولى الدفة الفنية حاليًا في “الزعيم” السعودية.