برعاية طاقة.. 13 رياضي يمثلون الإمارات في الألعاب البارالمبية في باريس

تتجه الأنظار نحو العاصمة الفرنسية باريس لمتابعة آخر أخبار دورة الألعاب البارالمبية للعام 2024. والتي تقام خلال الفترة بين 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر/أيلول المقبل. ويشارك 13 رياضي يقومون بتمثيل بلدهم الإمارات في الألعاب البارالمبية في باريس. هذا وأسدل الستار في الآونة الأخيرة على أولمبياد باريس بمشاركة 10500 لاعب من كافة أنحاء العالم. والجدير ذكره أن البعثة الإماراتية تكون برعاية شركة طاقة الإماراتية.

بعثة الإمارات في الألعاب البارالمبية في باريس

يشارك في أولمبياد باريس ضمن الحدث العالمي الأبرز حوالي 10500 لاعب. من بينهم 13 رياضي ورياضية يمثلون دولة الإمارات العربية المتحدة. يتنافسون في العديد من الرياضات الأولمبية. ويسعى اللاعبون لتقديم أفضل ما لديهم للحصول على الميداليات الذهبية ورفع اسم بلادهم عالياً في ألعاب القوى والدراجات والجودو ورياضات الرمي.

إنجازات منتخب الإمارات في الألعاب البارالمبية

حقق منتخب الإمارات 22 ميدالية متنوعة إلى حد الآن منذ بداية مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية. وحصد المنتخب الإماراتي 5 ذهبيات و11 فضية و6 برونز. على عكس نسخة ريو دي جانيرو التي أقيمت في صيف 2016، حيث كان أكبر عدد ميداليات إماراتية خلال دورة واحدة بلغ 7 ميداليات بواقع 2 ذهب و4 فضة و1برونز.

طاقة راعياً لبعثة الإمارات في بارالمبية باريس

اللجنة البارالمبية الإماراتية تعلن رسمياً، شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة»، راعياً رسمياً لبعثة الإمارات. التي تشارك في منافسات النسخة الـسابعة عشر من دورة الألعاب البارالمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس للعام 2024. والمقرر أن تستمر من 28 أغسطس الحالي إلى 8 سبتمبر المقبل. وتم ذلك خلال اللقاء التعريفي للاعبي منتخب الإمارات الوطني مساء أمس الثلاثاء في مقر توفور 54 – في أبوظبي. بتواجد رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية محمد فاضل الهاملي ورئيس البعثة. وغاريث وين رئيس الاتصال المؤسسي في شركة طاقة.. وفريدريك فلورين، سفير مملكة السويد في دولة الإمارات. بالإضافة إلى طلال الهاشمي عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الوطنية ورئيس لجنة المنتخبات.