آخر الصفقات الصيفية.. لمدة خمس سنوات القادسية يتعاقد مع الإسباني كارلوس خيمينيز

بعد صفقته الأخيرة ولمدة خمس سنوات القادسية يتعاقد مع الإسباني كارلوس خيمينيز. بعد أن أعلن النادي السعودي رسمياً التعاقد مع المدافع الإسباني كارلوس خيمينيز ذو الـ 18 عام، وذلك خلال آخر الصفقات الصيفية.. ويمتد عقد الأجنبي الثامن الملتحق بصفوف نادي القادسية إلى عام 2029. ليدخل بذلك دوري روشن السعودي من أوسع أبوابه ويأمل لتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

القادسية يتعاقد مع الإسباني كارلوس خيمينيز مدافع نادي ليفانتي

بيين نادي القادسية السعودي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصة أكس. أن عقد الإسباني خيمينيز سيمتد مع القادسية حتى عام 2029. وكان الممثل الأكبر للقادسية الرئيس التنفيذي جيمس بيسجروف والذي أشرف على توقيع العقد الذي تم في مدينة الخبر مقر نادي القادسية.

يعتبر خيمينيز أحد أفضل المواهب الشابة والواعدة في الدوري الإسباني في نادي ليفانتي. حيث يمتاز بطوله الفارع حيث يبلغ طوله 196سم. والجدير بالذكر أن هذه الصفقة تعد عاشر صفقة يقوم بها النادي السعودي خلال الميركاتو الصيفي. سعياً منه لتكوين فريق قوي ومميز ولتحقيق نتائج أفضل ومضاهاة الأندية الأقوى في الدوري السعودي.

“اقرأ أيضاً: حنين وعودة.. تفاصيل عودة غوندوغان إلى مانشستر سيتي وجميع صفقات السيتي في الميركاتو الصيفي 2024

الصفقات التي قام بها القادسية في الميركاتو الصيفي

تعد صفقة انتقال الإسباني كارلوس خيمينيز الصفقة العاشرة التي يبرمها فريق القادسية خلال موسم الميركاتو الصيفي. ولم يوضح بعد النادي المملوك لشركة أرامكو التفاصيل المالية للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً. وتم التعاقد مع الغابوني بيير أوباميانج، ومدافع ريال مدريد السابق ناتشو فيرنانديز، بالإضافة إلى المكسيكي خوليان كوينونيس والحارس البلجيكي كوين كاستيلز، والأوروجوياني ناهيتان نانديز، وكذلك الأوروجوياني جاستون ألفاريز، وحسين القحطاني، وقاسم لاجامي، وعلي هزازي، ومحمد قاسم.