قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. انتقال المغربي سفيان أمرابط تائه بين ثلاثة أندية

في سباق مع الزمن وقبل نهاية الميركاتو الصيفي.. لم يتم إعلان انتقال المغربي سفيان أمرابط لأي نادي يذكر. في ظل الشائعات التي تدور حول رغبة الشياطين الحمر بضمه إلى صفوفهم بعد انتهاء مدة الإعارة. حيث فشل اللاعب المغربي في إثبات نفسه كلاعب مميز لإبقائه ضمن كتيبة اليونايتد وتفعيل بند الشراء. والجدير بالذكر أنه قد لعب مع اليونايتد في ثلاثين مباراة على سبيل الإعارة، بقي فيها تائه ولم يحقق أية هدف في مختلف المسابقات الأوروبية.

فشل انتقال المغربي سفيان أمرابط إلى اليونايتد

وجد النجم المغربي نفسه عائداً إلى صفوف فريقه السابق فيورنتينا، وذلك بعد فشله في ترك بصمة له في كرة القدم الإنجليزية وعدم تحقيق أية نتائج مميزة له مع النادي المعار له نادي مانشستر يونايتد. ويوجد أمام أمرابط ثلاثة خيارات قبل إغلاق الميركاتو الصيفي أبوابه، وهي إما بقاءه في ناديه الأصلي فيورنتينا أو يأمل بالانتقال إلى نابولي الذي يضعه بين أحد خياراته، أو الالتحاق بصفوف كتيبة مورينيو في فنربخشة.

“اقرأ أيضاً: آخر الصفقات الصيفية.. لمدة خمس سنوات القادسية يتعاقد مع الإسباني كارلوس خيمينيز

بقاء أمرابط مع نادي فيورنتينا الإيطالي

بعد فشل المفاوضات التي تخص انتقال اللاعب المغربي سفيان أمرابط مع أية أندية، سيبقى المغربي مجبراً للبقاء في صفوف الفيولا حتى فتح باب الميركاتو الشتوي في شهر يناير/ كانون الثاني من العام القادم. وفي حال استمر مع ناديه سيفتح أمامه المجال لاستعادة مستواه وقوته البدنية ولياقته ويعزز من نتائجه لترتفع قيمته السوقية ويسهل عليه الانتقال في فترة الانتقالات الشتوية. والجدير بالذكر أن قيمة أمرابط السوقية تبلغ 22 مليون يورو بعد تراجع بنحو 8 ملايين يورو مقارنة بما كانت عليه في عام 2023.