رسمياً… العين يعلن عن سبعة تعاقدات دفعة واحدة كأكبر رقم في دوري أدنوك

أعلنت إدارة نادي العين عن سبعة تعاقدات دفعة واحدة اليوم الخميس الثاني والعشرين من شهر أغسطس آب الحالي، التعاقدات التي من شأنها تدعيم صفوف البنفسج في مشواره هذا العام. المشوار الذي يحمل في طياته مسابقات دوري أدنوك وكأس اديب إضافة إلى بطولة كأس الامارات. اضافة إلى المسابقات القارية والتي تشمل بطولة كأس دوري ابطال اسيا للنخبة 2024، وكأس العالم للأندية 2025. أضف إلى ذلك بطولة كأس القارات المقرر أن تلعب في ختام العام الحالي عام2024. كذلك بطولة كأس السوبر الأسيوي وكأس السوبر الافروسيوي المقرر مع نادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال افريقيا.

رسمياً العين يعلن عن سيعة تعاقدات دفعة واحدة

أعلنت إدارة نادي العين الرياضي بطل دوري ابطال اسيا 2024، في اخر نسخة بمسماه السابق، على أن تلعب هذه الأسماء في فريق الرديف إضافة إلى بدلاء للفريق الأول. شملت هذه الأسماء كل من النجيري لاعب الارتكاز يوسف ولاعب وسط الهجومي الاماراتي نافو. كذلك اللاعب الباسيك المهاجم، وكذلك اللاعب المدافع ماركس فيريرا. كذلك كل من مارسيلو فيريرا قلب الدفاع والبرازيلي ماركوس لاعب الجناح في خط الوسط. كذلك البرازيلي لاعب الوسط شليكمان.

الجدير بالذكر أن النادي كان قد تعاقد مع كاردوسو فابيو مدافع نادي بورتو ليلعب مع الفريق الأول. يذكر أن العين يلعب مباراته الاولى السبت الرابع والعشرين من الشهر الجاري ضد خورفكان على أرضه بين جمهوره في دوري أدنوك.

العين الاماراتي يتعاقد مع المدرب ماتيو لومبارو لفريق تحت 23

في سياق متصل أعلنت إدارة النادي التعاقد مع المدرب الايطالي لومباردو لقيادة فريق تحت ثلاثة وعشرين عاماً، يذكر أن المدرب كان قد استلم إدارة اكاديمية نادي العين منذ عام 2022، مما يجعله يعرف تماماً جميع اللاعبين. مما يزيد من تفاهم المدرب والجهاز الفني مع فريق العين الرديف. يذكر أن إدارة العين الاماراتي كذلك قامت بتجنيس أربعة لاعبين في وقت سابق. إضافة إلى تعاقدات لاعبي الفريق الأول والتي من شأنها تدعيم الفريق للموسم الجديد.