تحت شعار”نحلم ونحقق” آل الشيخ يعلن هوية اليوم الوطني السعودي 94

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن هوية اليوم الوطني السعودي 94 تحت شعار “نحلم ونحقق”، كما أتاحت الهيئة العامة للترفيه عبر موقعها الإلكتروني دليل الهوية الجديد الذي يتيح للجميع التعرف عليه واستخدام الأشكال الخاصة به في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، استعداداً للاحتفال باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين في جميع أنحاء المملكة يومي 22 و23 سبتمبر الموافق لشهر ربيع الأول، وستشهد الاحتفالات مشاركة واسعة على المستويين الشعبي والرسمي.

هوية اليوم الوطني السعودي 94

للعام الثاني على التوالي يتبنى اليوم الوطني شعار “نحلم ونحقق” كهوية رسمية، ويتم توفير جميع التصاميم المتعلقة بها عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للترفيه. كما تطبع هذه الهوية لاستخدامها في المطبوعات الرسمية وفي جميع الاحتفالات على مدار العام، وتعكس هذه الهوية الطموحات الكبيرة للمملكة ومشاريعها الضخمة. إلى جانب رؤيتها 2030 ومكانتها الرائدة في العالم العربي وعلى المستوى العالمي في مختلف المجالات.

فعاليات اليوم الوطني السعودي 2024

لم تعلن الهيئة العامة للترفيه بشكل رسمي عن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ94 لعام 1446 بعد. لكن من المتوقع أن تشمل الاحتفالات مجموعة متنوعة من الأنشطة من أبرزها:

  •  عروض عسكرية متنوعة تنظمها وزارة الداخلية في مختلف ميادين وشوارع المملكة.
  • عروض الطيران العسكري بالتعاون مع الهيئة.
  •  كما يتوقع أن تشمل الاحتفالات استعراضات للقوات البحرية بالتعاون مع القطاع البحري باستخدام زوارق الهوريكن.
  • لن تخلو الأجواء من الألعاب النارية التي ستضيء سماء المملكة، مع رفع الأعلام في جميع أنحاء البلاد.

موعد الاحتفال باليوم الوطني 94

ينطلق الاحتفال باليوم الوطني السعودي على مدار شهر سبتمبر، حيث تقام الفعاليات يومي 22 و23 من الشهر الموافق 19 و20 من شهر ربيع الأول، ويستفيد جميع موظفي المملكة في مختلف القطاعات من إجازة رسمية للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة. تتزامن هذه الاحتفالات مع الأنشطة الشعبية والرسمية في مختلف القطاعات داخل المملكة.