مانشيني يعلن قائمة الأخضر السعودي لمباراتي إندونيسيا والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي. عن قائمة الأخضر السعودي باللاعبين الذين سيخوضون لمباراتي المرحلة الأولى والثانية من الجولة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وتقدم سعود عبد الحميد، لاعب نادي روما الايطالي الأول لكرة القدم، قائمة أسماء المنتخب السعودي. التي قام روبرتو مانشيني باختيارها وذلك حسب ما أعلنه الاتحاد السعودي للعبة في حسابه على منصة «إكس».

روبرتو مانشيني يعلن قائمة الأخضر السعودي لتصفيات آسيا

بيين المدرب الإيطالي مانشيني قائمة بأبرز الأسماء التي ستقوم بتمثيل الفريق السعودي لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. وضمت القائمة 31 لاعباً شهدت انضمام لاعبين جدد أبرزهن عبد الإله المالكي ومشعل الصبياني وصالح الشهري ومحمد مران وحسين الصبياني. في حين قام المدرب السعودي باستبعاد عدة لاعبين كان قد شاركهم بيوليو الماضي وأهمهم: محمد العيسى، وريان حامد، وسامي النجعي، بالإضافة إلى أيمن يحيى، وأحمد الغامدي، وأخيراً محمد البريك.

مباريات المنتخب السعودي القادمة

يلعب المنتخب الوطني السعودي في الخامس من شهر سبتمبر أيلول المقبل على أرضه وبين جماهيره ضد نظيره الإندونيسي، ليلاقي منتخب الصين بعدها في العاشر من الشهر ذاته. ويأتي المنتخب السعودي في المرحلة الثالثة من التصفيات كلاً من منتخبات إندونيسيا والصين واليابان والبحرين وأستراليا.