موقع خدمة ارباحي

0 %
خدمة ارباحي
الخدمة الأولى عربياً، لربح المال من كتابة المقالات ونشرها هل أنت مستعد للعمل؟
  • سعر الف كلمة:
    ابتداءً من 0.50$
  • سعر الف زائر :
    ابتداءً من 00.1$
المهارات المطلوبة
اللغة العربية
رفع المقالات
جين رانك
القدرة على الكتابة الحصرية.
الكتابة بدون أخطاء إملائية أو نحوية.
الكتابة بأسلوب مفهوم وشيق.
استخدام منصات التواصل الاجتماعي.
القدرة على التعامل مع الووردبريس.
القدرة على تصميم او تحرير الصور
الأدوات المطلوبة
  • جهاز حاسوب أو هاتف ذكي
  • اتصال دائم وجيد بالإنترنت
  • مدقق الإملائي والنحوي
  • حساب في موقع الفيسبوك
  • حساب في موقع لينكد إن
  • حساب في موقع تويتر

ربح المال من كتابة
المقالات في موقع فهرس

<code> اكتب مقال </code>
Photo
10465 +
مقال منشور
1684 +
بانتظار مراجعة
6842 +
مرفوض
48590 $+
مجموع ارباح

زد عائدك المالي، من خلال توظيف هوايتك بكتابة المقالات. لديك القدرة والخبرة الكافية في كتابة المقالات، لما لا تكسب منها المال؟، وتشارك القراء ما تكتبه من علم وفائدة. هل تعلم أنه عند اشتراكك بموقع فهرس سوف تكسب المال من عدة طرق مختلفة، نسعى في شبكة فهرس على تقديم أفضل قيمة ربحية تقديراً لجهود الكاتب. لذا أسسنا نظام خدمة أرباحي على ثلاثة عناصر … [شاهد الفيديو>]

جودة المحتوى

نسعى في فهرس على تقديم محتوى عربي مفهوم ومبسط. ونبتعد عن ترجمة الحرفية، لذا نتأكد بأن يقوم الكاتب بكتابة المقال بعد اطلاعه وفهمه للمراجع والمصادر الموثوقة، لينتج لنا مقال حصري اصيل ويفيد القارئ.

جودة الصور

كما هو الحال في جودة المحتوى النصي، نهتم أيضا بجودة المحتوى الصوري، ونتأكد بان يقوم الكاتب باختيار الصورة وتحريرها لتكون مناسبة ومعبرة لمحتوى المقال، دون المساس بحقوق الملكية.

التوافق مع متطلبات السيو

بدون السيو لن يرى مقالك النور، ولن يجده أحد عند البحث عنه في قوقل وغيره من محركات البحث، لذا نقوم بتهيئة الكاتب لتعلم جميع الأساسيات اللازمة، والتزام بها عند الكتابة لكي يتصدر دوما ما تكتبونه.

تنبيه! لم يعد فهرس يقدم المال مقابل الكلمات - الربح من كتابه يعتمد على زيارات فقط - لا هناك لأرباح مقابل عدد كلمات المقال.....

آلية العمل ككاتب مقالات في موقع فهرس

لا يمكنك البدء بالعمل في موقع فهرس لا بعد:

  • النقر على زر الاشتراك الموجود في أسفل الصفحة.
  • الانتقال لصفحة الاشتراك واختيار النظام الربحي.
  • تنفيذ جميع خطوات الاشتراك على أكمل وجه.
  • التسجيل في الموقع باستخدام جوجل.
  • تذكر عند التسجيل التزم بالتعليمات الموضحة.

شاهد الفيديو التوضيحي: كيفية طلب الاشتراك في خدمة ارباحي.

تعليمات التسجيل:

  • بعد النقر على زر سجل الآن ستتوجه إلى صفحة التسجيل.
  • التسجيل متاح فقط من خلال زر قوقل للتسجيل.
  • اختر إيميل جيميل الخاص بك والذي أرسلته لنا سابقا.
  • اكتب اسمك الأول والثاني بالإنجليزية في حقل اسم مستخدم
  • مثال على اسم مستخدم: Faris Ahmad

شاهد الفيديو التوضيحي: كيفية التسجيل باستخدام قوقل.

ما بعد التسجيل:

  • بعد تسجيل للدخول ستجد نفسك في صفحة البداية
  • وستجد صندوق حالة الاشتراك
  • وعليك تنفيذ خطوات تأكيد الاشتراك.
  • كل ما جمعت نقاط اكثر زادت فرصتك بالانضمام

شاهد الفيديو التوضيحي: كيفية تأكيد الاشتراك.

بعد تأكيد الاشتراك:

  • سيتم التواصل معك، خلال 12 ساعة عمل.
  • وسيتم اضافتك في مجموعه تلغرام خاصه للتدريب والاختبار.
  • حينها ستبدء بكتابه اول مقال لك في مكرز يوست للتدريب
  • ثم تنتقل الى مركز رانك ماث للتدريب

شاهد الفيديو التوضيحي: اجتياز فتره الاختبار والتدريب.

نعم بعد اجتياز فترة التدريب والاختبار، وهي فترة ليست بزمنيه بل فترة كمية، حيث يجب على كل منتسب أن يقوم بكتابة 10 مقالات مختلفة ويرسلها إلى المراجعة بشكل صحيح، حينها سيقوم مشرفي موقع التدريب بمراجعة كل مقال وتقديم ملاحظاتهم، لكن يجب أن تعلم أن لكل مقال 3 مراجعات فقط لا غير.

أول مراجعتين يقدم لك المشرف الملاحظات اللازمة لكن عندما يقوم بمراجعة المقال للمرة الثالثة إما أن يقبل أو يرفض لكن على كلا حالتين سيقوم المشرف بنشر المقال لأغراض التدريب. في حال رفض المقال يتوجب عليك كتابه مقال آخر عوضا عنه؛ في نهاية يجب أن تقوم بكتابة ١٠ مقالات مقبولة، ومتوافقة مع معاير النشر لدينا.

من وارد أحيانا أنك تقدم مقال سيئدون مستوى مطلوب حينها يقوم مشرف مباشرة بحذف مقالك وإرسال تنبيه لك عبر بريدك إلكتروني، وفي حال تكرر الأمر، يتم حظر عضويتك لعم أهليتك للعمل معنا.

لا تقم بإرسال مقالاتك العشرة دفعة واحدة، بل عليك انتظار انتهاء مراجعة مقالك الأول، ثم يسمح لك بإرسال المقال الثاني وهكذا

لكي تبدأ العمل في أحد مواقع فهرس الرسمية، وتنطلق في عالم الربح من الإنترنت. وفق نظام خدمة أرباحي يجب أن تجتاز فترة الاختبار وأن تتخرج من الأكاديمية، ثم تقوم إدارة موقع فهرس بإنشاء عضوية الدخول لك في أحد مواقع فهرس بناءً على مجال الذي اخترته سابقا، وسوف تحصل حينها على بيانات عضويتك لتسجل دخول في الموقع وتبدأ بالعمل المأجور رسمياً.

جميع المقالات يجب ان تكتب باستخدام اداه جين رانك المجانيه؛ وفي حال التدرب عليها جيدا سيتم توفير لكم حساب مدفوع لمده شهر.

وجب التنويه! في حال اجتيازك للاختبار وحصولك على عضوية في أحد مواقع فهرس، يجب أن تعلم بأنه يتم مراجعة مقالات 4 مرات، مرة قبل الجدولة، ومره أثناء فترة الجدولة، ومره بعد النشر، وآخر مرة قبل تحويل الأرباح.

ملاحظة! في فهرس لا نقوم بنشر مقالات مباشرة بل يتم جدولته للنشر وفق نظام زمني محدد، وذلك لضمان جودة المحتوى وتأكد من تدقيقه بعد المراجعة الأولية، وكل هذا للتأكد بأن ما يتم نشره خالي تقريبا من الأخطاء ومناسب للقارئ، ويقدم فعلا معلومة هادفة، ومفيدة.

كيفية الربح من كتابة مقالات

نظام خدمة أرباحي من شبكة فهرس، هو نظام ربحي بامتياز حيث إنك تحصل على مال مقابل كتابة المقالات في شبكة فهرس، وبأكثر من طريقة وجميعها مكملة لبعضها البعض. لا نقدم مال مقابل مقال لمرة واحدة. لكل مشترك في موقع فهرس سيكسب المال من خلال الأنظمة ربحية مكملة لبعضها البعض.

انظمة الربح للكاتب

ربح المال من الكلمات - ملغي

أول موقع يقدم المال مقابل المقالات حسب عدد كلماته، هناك مئات المواقع التي تدعي تقديم المال لكتاب المقالات، لكن لن تجد منها من يقدم لك المال حسب عدد كلمات المقالت.

ربح المال من زوار المقالات

نفتخر بأن فهرس أول موقع عربي يتيح للكاتب ربح المال اضافي لكل مقال يكتبه حسب عدد زوار المقال، حيث يتم احتساب سعر ثابت لكل زائر مهمه كان مصدره وبلده.

ربح المال من زوار رابط الإحالة

نتيح للكاتب ربح المال اضافي من خلال تسويق روابط الاحاله لمقالاته او مقالات زملائه، حيث يتم احتساب سعر ثابت لكل زائر دخل للمقال من خلال رابط الاحالة الخاص به.

ربح المال من إضافة الصور

لأن الصور تعتبر أحد أهم عوامل تصدر المقالات في نتائج البحث، وبما أنها عنصر مطلوب في المحتوى؛ قررنا تقديم المال مقابل كل صورة يتم إضافتها، شرط توافقها مع الشروط.

ربح المال من مشاركات الفيسبوك

[تجريبي] مشاركة المقالات على منصات تواصل الاجتماعي أمر هام جدا، لذا قمنا باستحداث نظام ارباح على كل عملية مشاركة على موقع الفيسبوك فقط (حاليا).

ربح المال من التعليقات

من المؤكد أن مقالاتكم يقراءها الكثيرون، وفي حال كان مقال جيد سيقوم على أغلب القراء بكتابه تعليق، أو استفسار، ولذا ستحصل على مبلغ مادي مقابل كل تعليق.

وجب التنويه! رغم سعينا الدائم على تأكد من صحة المقالات والصور وخلوها من أي مخالفات أو أي انتهاكات، نحن إدارة موقع فهرس وخدمة أرباحي نخلي مسؤوليتنا القانونية اتجاه أي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية والإبداعية. وفي حال ثبوت ذلك يلزم قانونيا كاتب المقال بتحمل كافة المسؤولية القانونية والأدبية.