موقع خدمة ارباحي

0 %
خدمة ارباحي
الخدمة الأولى عربياً، لربح المال من كتابة المقالات ونشرها هل أنت مستعد للعمل؟
  • سعر الف كلمة:
    ابتداءا من 2.00$
  • سعر الف زائر :
    ابتداءا من 0.50$
المهارات المطلوبة
اللغة العربية
رفع المقالات
سيو المقالات
القدرة على الكتابة الحصرية.
الكتابة بدون أخطاء إملائية أو نحوية.
الكتابة بأسلوب مفهوم وشيق.
استخدام منصات التواصل الاجتماعي.
القدرة على التعامل مع الووردبريس.
القدرة على تصميم او تحرير الصور
الأدوات المطلوبة
  • جهاز حاسوب أو هاتف ذكي
  • اتصال دائم وجيد بالإنترنت
  • مدقق الإملائي والنحوي
  • حساب في موقع الفيسبوك
  • حساب في موقع لينكد إن
  • حساب في موقع تويتر

انا أحلام واكتب لكم تجربتي مع خدمة ارباحي

مايو 13, 2022

تجربتي مع خدمة أرباحي٬ لطالما كان شغفي بالكتابة كبيراً، كوني واحدة من الكتاب الكثيرين والطموحين الذين يبحثون عن الفرصة في أحد المواقع لاحتراف الكتابة واكتساب المهارات. بالإضافة إلى تحقيق الربح من الكتابة، بحثت كثيراً على الإنترنت٬ حتى رشح لي أحد المواقع شبكة فهرس على أنها أفضل موقع عربي يتيح ربح المال مقابل كتابة المقالات.

سرعان ما توجهت للبحث عن موقع فهرس واكتشافه، ولفت نظري وجود خدمة أرباحي التي أطلقها موقع فهرس للربح من الكتابة، لقد قرأتها كاملة والجميل أن موقع فهرس لم يكتفي بإطلاق الربح من المقالات فحسب. بل هناك ربح من عدد الزيارات٬ وأيضاً من مشاركة المقالات، ليس هذا فحسب هناك الكثير من مقاطع الفيديو الذي يقدمها موقع فهرس على قناة اليوتيوب الخاصة به، والتي يمكنك من خلالها تعلم كيفية كتابة مقالات حصرية متوافقة مع السيو والكثير من المهارات، والمعلومات القيمة التي يقدمها للكتاب مجاناً. بعد قيامي بمشاهدة مقاطع الفيديو التي تقدمها شبكة فهرس أصبحت على دارية بكيفية كتابة المقال وفق قوانين السيو.

إذن أنها الفرصة المناسبة للتسجيل في خدمة ارباحي وكتابة المقالات والربح منها٬ ومن الرائع أنه يمكن الربح من موقع فهرس بأكثر من طريقة بالإضافة إلى الترقيات التي تقدمها شبكة فهرس لكل كاتب مجتهد٬ مع زيادة أرباح الكاتب وزيادة سعر المقالات التي يقدمها عند ارتفاع رتبته. توجهت إلى رابط الاشتراك وبعد إتمامي لقراءة جميع الشروط وتنفيذها، تم دخولي في أكاديمية الفهرس حيث يوجد هناك طاقم إشراف ذو خبرة يقدمون لك الدعم والتدريب ومساعدتك في تصحيح الأخطاء لاجتياز مرحلة التدريب في الأكاديمية، ثم الانتقال إلى موقع فهرس نت الذي مازالت أتعلم منه الكثير.

أكثر ما يحرص عليه الموقع هو إيصال المعلومات بشكل دقيق وسهل الصياغة ليجد القارئ العربي ما يبحث عنه دون تعقيد، بالإضافة إلى التوجيهات والأدوات التي يقدمها للكاتب لكتابة مقال حصري والتصدر به في نتائج البحث. بالإضافة إلى حرص موقع فهرس على تحويل الارباح وتقديم المكافآت. فرصتك الآن في تعلم كتابة المقالات٬ سارع في التسجيل في خدمة أرباحي ٬ والالتحاق للعمل مع أول موقع عربي يتيح لك الربح من كتابة المقالات٬ واكتساب الخبرات والمهارات بشكل مجاني.

أتقدم بالشكر والامتنان لجميع القائمين على هذا الموقع الرائع٬ الذي كان الداعم الأول لي في تعلم كتابة المقالات والتصدر بها٬ بالإضافة إلى الدعم والتوجيهات المستمرة التي تقدمها إدارة موقع فهرس.

القسم: تجارب المشتركين
أكتب سؤالك استفسارك الآن وسيتم الرد عليك خلال ١٢ ساعة عمل