موقع خدمة ارباحي

0 %
خدمة ارباحي
الخدمة الأولى عربياً، لربح المال من كتابة المقالات ونشرها هل أنت مستعد للعمل؟
  • سعر الف كلمة:
    ابتداءا من 2.00$
  • سعر الف زائر :
    ابتداءا من 0.50$
المهارات المطلوبة
اللغة العربية
رفع المقالات
سيو المقالات
القدرة على الكتابة الحصرية.
الكتابة بدون أخطاء إملائية أو نحوية.
الكتابة بأسلوب مفهوم وشيق.
استخدام منصات التواصل الاجتماعي.
القدرة على التعامل مع الووردبريس.
القدرة على تصميم او تحرير الصور
الأدوات المطلوبة
  • جهاز حاسوب أو هاتف ذكي
  • اتصال دائم وجيد بالإنترنت
  • مدقق الإملائي والنحوي
  • حساب في موقع الفيسبوك
  • حساب في موقع لينكد إن
  • حساب في موقع تويتر

انا سوزي وهذه تجربتي بالعمل ضمن فريق شبكة فهرس

مايو 14, 2022

أنا قارئة نهمة وأعتبر الكتابة شغفي، ومن خلال متابعتي قنوات التواصل الاجتماعي قرأت مقالًا عن الربح من الإنترنت عن طريق كتابة المحتوى وهو ما أثار اهتمامي وشرعت البحث عن المواقع التي تقدم أرباحًا مقابل الكتابة. نصح الكاتب بالابتعاد عن المواقع غير الصادقة والتثبت من جدية الموقع قبل الانضمام إليه، ومن أجل اختصار الطريق على كل راغب باحتراف كتابة المحتوى أقدم تجربتي ضمن فريق موقع فهرس.

بداية مشوار الكتابة

وبالفعل بدأت البحث ووجدت عشرات المواقع التي تتيح الربح مقابل الكتابة، منها ما يعطي أرباحًا مقابل عدد المشاهدات وهو أمر صعب التطبيق وأرباحه قليلة لمبتدئة مثلي، ومنها يحتاج البحث عن عملاء وإقناعهم بقدرتي على الكتابة وسط منافسة شديدة مع محترفين في المجال.

أكاديمية فهرس التعليمية

حطت رحالي في الأكاديمية في شهر نوفمبر عام 2021 بعد أن وجدت إعلانًا يتحدث عن الربح من كتابة المقالات في موقع فهرس أرفق بتوصيات أعضاء في فهرس نت أعطت الإعلان مصداقيةً وقيمة بالنسبة لي. بالفعل تم التسجيل في مركز فهرس للتدريب بخطوات سهلة وتواصلت مع الإدارة. تم الرد فورًا وقد ساعدني المدير شخصيًا وخلال ساعات قليلة أصبحت عضوةً في أكاديمية فهرس وانضممت لفريق التدريب على التليجرام.

التدريب في أكاديمية فهرس

بدأت التدريب مع فريق محترف من المشرفين والمشرفات بسعة صدر واستعداد كامل للمساعدة، كتبت مقالي الأول واتبعت توجيهات المشرفة التي ساعدتني خطوةً بخطوة، وقد سهل الأمر علي الانضمام لقناة فهرس على اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية المجانية التي تشرح للكاتب خطوات الكتابة الاحترافية وأهمية تصدر نتائج البحث. أتممت التدريب بسرعة ويسر وانضممت إلى فريق فهرس ككاتبة مبتدئة.

تجربتي في العمل في موقع فهرس

موقع فهرس هو خلية نحل لا تهدأ، يعمل الجميع كتابًا ومشرفين على مدار الساعة لتقديم المعلومة الموثوقة والفريدة، وإنتاج محتوى كتابي مختلف ومتميز بإطار يخدم القارئ يثري معلوماته. هناك قواعد صارمة في مجموعة مواقع فهرس لا ينشر المقال بأقل من درجة المثالية، وقد يحتاج الكاتب لمراجعة مقاله مع المشرف عدة مرات حتى يتعلم الالتزام بهذه القواعد والتي تنتج في النهاية مقالًا يمتع القارئ ويسهل عليه فهم المعلومة بأفضل أسلوب.

الربح من كتابة المقالات في مجموعة مواقع فهرس

تم تطوير نظام أرباحي الذي يقدمه فهرس للكتاب (وهو يتضمن طرق ربح للقارئ والمدونات والمواقع التي تشارك مقالاته) حيث يستفيد القارئ من سعر جيد للمقال حسب عدد الكلمات، إضافةً إلى أرباح عن عدد المشاهدات، وعدد المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن عدد الإحالات. وهو يعطي الكاتب ربحًا يقدر جهوده ويدر دخلًا معقولًا يزيد باجتهاد الكاتب وارتفاع رتبته.

ميزات العمل في موقع فهرس

ككاتبة في موقع فهرس أستطيع أقدم أبرز الميزات التي يحصل عليها الكاتب:

  • دروس يومية والتعريف بكل جديد ومهم في مجال السيو والتصدر في محركات البحث.
  • متابعة ودعم نفسي ومعنوي من فريق إشراف مميز ولا يوفر أي جهد لمساعدة الكاتب بأمانة واحترافية.
  • التواجد ضمن فريق كتاب مميز على مستوى عالي من التدريب والاحترافية.
  • شبكة فهرس عائلة وليست موقع وتنعكس الطاقة الإيجابية وروح الفريق وكم التعاون على مستوى مقالات الموقع الممتازة.
  • فهرس يقدر الجهود ويوفر دخلًا جيدًا للكاتب يزداد بازدياد رتبته ونشاطه.
  • نظام أرباح متطور يعطي الكاتب أرباحًا على عدد الكلمات إضافةً لعدد المشاهدات والمشاركات مع مئات إثباتات الدفع والتي حصلت على قسم منها.
  • يوفر الموقع للكتاب المجتهدين اشتراكًا مدفوعًا في العديد من الأدوات التي تساعد على الكتابة الاحترافية كأدوات فحص النسخ وأداة guin rank للكتابة وفق قواعد السيو.

تقييم موقع فهرس

يتمتع موقع فهرس بدومين أثوريتي عالي وهو من المواقع ذات المصداقية ويمكن الاطلاع على تقييم الأعضاء للموقع لمعرفة مدى انتمائهم ونجاح تجربتهم.

أقتبس تقييمي الشخصي للموقع ” فهرس عائلتي التي أشعر بالانتماء إليها، عملت في عدة مواقع ومنذ أن حطت رحالي في فهرس أدركت أنه بيتي حيث يشعر كل كاتب بالتقدير وتقدم له النصائح بصدر رحب. ولأن فهرس يقدر الجهود يرد لك صنيعك تقديرًا معنويًا وربحًا ماديًا إضافةً إلى الثقافة الواسعة والدروس اليومية التي يستحيل أن تجدها في موقع آخر. أشكر مدير هذا الصرح المهندس عدي الشوابكة وأشكر كافة المشرفين والأعضاء وأشكر الله على فرصة تواجدي ضمن عائلة فهرس.

في الختام أنصح كل العاملين في مجال كتابة المحتوى أو من يريدون البدء بالعمل في هذا المجال الانضمام عن طريق البحث عن خدمة أرباحي في شبكة فهرس وبدء التجربة الممتعة والمربحة.

 

القسم: تجارب المشتركين
أكتب تعليق